News & Events

السبحه الوردية
Oct 18 2019

" إذا صلَّى مليون طفلٍ الْمسبحةَ الْورديَّة معًا، فسوفَ يتغيَّرُ الْعالمُ "


القديس بادري بيو

"مليون طفلٍ يُصلُّونَ المسبحةَ الورديَّةَ "

   تدعو  المؤسسةُ البابويَّةُ جميعَ الآباءِ، والمربينَ في جميعِ أنحاءِ العالمِ للانضمام إلى مبادرة الصَّلاةِ العالميَّةِ النِّطاقِ " مليون طفل يصلون السبحة الوردية " وصلاة الوردية معَ الأطفالِ الذينَ يقومونَ برعايتِهِم، مِن أجلِ الوحدةِ  والسَّلامِ في العالمِ، وذلك في الثامنَ عشرَ من تشرينَ الأول لعام 2019م.

   ولتحقيقِ هذهِ الغايةِ،  شارك طُّلابنا مِـــــنَ الصَّفِّ الأوَّلِ الأساسي إلى الثَّاني عَشرَ فـــي هذه الصلاة  التي أقيمت فـــــي كنيسةِ المدرسة،إذ تمَّ تلاوةُ السُّبْحةِ الْورديَّةِ الْمقدَّسةِ  طَوالَ النَّهار.

أيُّها الْأطفالُ الْأعزَّاءُ

 جِئْناكُمُ اليوم؛ لِنطلبَ منكُمُ الْمساعدةَ، فإنَّه لا بدَّ وأن تكونوا قَدْ سَمعْتُم جميعًا بوجودِ الْكثيرِ مِنَ الْحروبِ والْقتال ، فضلا عِنِ الْكثيرِ مِنَ الْجوعِ والْمعاناةِ في العالمِ اليوم .

 لذلكَ تملِكونَ أيُّها الأطفالُ قوَّةً خاصَّةً لمساعدتِنا على التَّغلُّبِ على كلِّ الأمور السَّيئة في العالمِ لذلكَ علينا أنْ نتلوَ جميعُنا صلاةَ الْورديَّةِ الْمقدَّسةِ مِنْ أجلِ السَّلامِ في الْعالمِ أجمع.

   وبهذهِ الطَّريقَةِ لَنْ يكونَ هنالكَ مليونُ طفلٍ فقط، بلْ سنجدُ ملايينَ الْأطفالِ في جميعِ أنحاءِ العالمِ فِي هذا اليومِ بالذَّاتِ مِن شهرِ الْورديَّةِ الْمقدَّسة.

" إنَّ الإنسانَ الَّذي يُصلِّي يُمسِكُ دفَّةَ التَّاريخِ بيدِهِ "

"القديس يوحنا الذهبي الفم "

يا سُلْطانةَ الْورديَّةِ الْمقدَّسةَ صلِّي لِأجلِنا

آمين